الكابتن محمود الخطيب والدكتور مجدي يعقوب
الكابتن محمود الخطيب والدكتور مجدي يعقوب


شاهد زيارة وفد الأهلي لمحافظة أسوان

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 09:51 م

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي علي زيارة محافظ أسوان علي خلفية  تواجد بعثة الفريق لمواجهة تماسيح النيل بالدوري المصري الممتاز.
ونشرت الصحيفة الرسمية للنادي الأهلي فيديو قصير لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أثناء زيارته لمحافظة أسوان  

وكان  البروفيسور العالمي مجدي يعقوب عبر عن سعادته بزيارة الكابتن محمود الخطيب ووفد ‏النادي الأهلي لـ «مؤسسة مجدي يعقوب للقلب» بمحافظة أسوان، التي جرت مساء اليوم.

وأكد ‏أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي للنادي الأهلي لخدمة الشعب المصري، وأن ‏خدمة الناس والمجتمع هي سر الحياة، وأن النادي الأهلي يستحق التحية لدوره الرائد في هذا ‏المجال.‏

وقال البروفيسور مجدي يعقوب: «شرف كبير لنا وجود النادي الأهلي الذي نعزه ونحبه ‏بمستشفى القلب، والذي يمثل شعورًا نبيلًا ورسالة تحفيز للشعب المصري الذي يستفيد من ‏الخدمات الطبية للمؤسسة».‏

اقرأ أيضًا | الخطيب يزور مستشفى القلب في أسوان.. ويهدي مجدي يعقوب درع وعلم الأهلي

وواصل كلامه: «النادي الأهلي هو رمز للصحة والرياضة والشعب، وكلنا ‏نفخر به، ووجودهم أمر رائع ومصدر فخر، وزيارته اليوم لمركز مجدي يعقوب للقلب ‏خطوة للعمل بين الطرفين لما فيه مصلحة مصر والشعب المصري العظيم».

واختتم البروفيسور مجدي يعقوب كلمته بالحديث عن العلاقة التي تربطه بالكابتن محمود ‏الخطيب رئيس النادي، قائلًا: «أعتز جدًّا بالعلاقة التي تجمعني مع الخطيب، الذي أعلم جيدًا من ‏هو وما قدمه في الماضي وما زال يقدمه، هناك شعور متبادل يجمعنا».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة